الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الطالبة جني

موقع أيام نيوز

أمرت جهات التحقيق في مصر بالتحفظ على شقيق الطالبة جنى التي لقيت مصرعها بعد سقوطها من الطابق العاشر بعد أيام من خط فها من قبل والدها وشقيقيها.
ووجهت النيابة لشقيق الطالبة جنا تهما بترويعها والتسبب بقټلها في حين صرحت بډفن جث مان الطالبة وتسليمه لأسرتها.
وكان محامي الطفلة جنى قد صرح بأن شقيقها قد يكون وراء إلقائها من شرفة المنزل مشيرا إلى أن والد جنى ووالدتها منفصلان منذ 10 سنوات ولهما من الأبناء ولدان عدا جنى.
وأوضح المحامي أن شقيقي الطالبة كانا يعيشان مع والدهما بينما كانت تعيش هي مع والدتها لافتا إلى وجود خلافات بشأن حضانة الطفلة جنى إذ كانت الأم تتمسك بابنتها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأشار إلى أنه في صباح أول أيام عيد الأضحى وفي أثناء ذهاب جنى لصلاة العيد سجلت كاميرات المراقبة قيام الأب وولديه باخت طاف جنى من أمام المنزل.
وأضاف المحامي تواصل الأب مع طليقته وطلب منها 400 ألف جنيه حتى يعيد جنى إليها معللا ذلك بمروره بضائقة مالية إلا أنها رفضت ذلك فأسمعوها استغاثات ابنتها حتى تنصاع لطلب الأب إلا أنها لم توافق وتركت الابنة مع والدها وأشقائها.
وأردف تلقت الأم اتصالا قبل يومين من الأب يخبرها بأن جنى ألقت نفسها من شرفة المنزل مما أدى إلى ۏفاتها لكن الأم شككت في هذه الرواية لوجود علامات على وجه شقيقها الأصغر تدل على آثار مقاومة تبين أنها تعود إلى مقاومة جنى في أثناء الاعت داء عليها من قبله.