الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تخفيف الاحمال لتصل إلى 3 ساعات بدل من ساعتين

موقع أيام نيوز

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد نقلا عن مصادر في شركات الكهرباء أنه سيتم زيادة مدة تخفيف الأحمال الكهربائية لتصل إلى 3 ساعات اليوم الأحد الموافق 23 يونيو وذلك وفقا لما جاء في تلك التقارير.
قطع الكهرباء 3 ساعات
وأوضحت تلك التقارير أنه سيتم إجراء تعديلات في مواعيد قطع الكهرباء وفقا لتعليمات من شركة الكهرباء.
وبالرغم من تداول تلك الأنباء التي تفيد بأنه تم زيادة مدة قطع الكرباء لتصبح 3 ساعات الا انه لم يتم الإعلان عن ذلك رسميا من قبل مجلس الوزراء ووزارة الهرباء أو اي جهة رسمية حتى وقتنا الحالي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وضجت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة منذ قليل بمنشورات وشكاوى زيادة مدة قطع الكهرباء لتصبح 3 ساعات في جميع محافظات مصر وخاصة في محافظة الاسكندرية.
شكاوى من قطع الكهرباء 3 ساعات
كما كثرت شكاوى المواطنين في بعض المحافظات عبر السوشيال ميديا  من أن مدة قطع الكهرباء اصبحت 3 ساعات وانتشر النبأ في جميع صفحات التواصل الاجتماعي بارغم من أنه حتى اللحظة لم تعلن الحكومة عن اي بيان رسمي حتى الان.
تخفيف الاحمال في مصر
الجدير بالذكر أن قرار  تخفيف الأحمال يبدأ من الساعة الثالثة عصرا حتى الساعة 7 مساء وتكون مدة القطع من ساعة الى ساعتين كحد اقصى وقد أوضحت مصادر في شركات الكهرباء أن موعد القطع يعتمد على الجداول المعلنة من كل محافظة والتي تختلف من منطقة لأخرى.