الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الحوار الأخير للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

آخر حوار مع شرين سيف النصر رحمه الله عليها فى البداية كيف تقضين يومك بعد غيابك عن الساحة الفنية فترة طويلة؟
بقضي يومى بشكل طبيعي، بحب القراءة جدًا، فيه روايات مصرية وأجنبية بشغل وقتى بيها، وبعد ذلك بشاهد أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية رومانسية.

- وهل هناك نية للعودة إلى الحياة الفنية؟
تلقيت أكثر من عرض للعودة إلى التمثيل من جديد، حيث عرض عليَّ مؤخرًا فيلم ومسلسلان، ولكن بصراحة ما زلت مترددة وأدرس هذا الأمر، لأننى إذا عدت إلى الحياة الفنية مرة أخرى أتمنى أن تكون بشكل يليق بى وبالأعمال السابقة التى قدمتها قبل ابتعادى.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

- إذن ما هو السبب الحقيقى وراء غيابك عن الساحة الفنية؟
ۏفاة أمى أثرت فيا كثيرًا، وبصراحة طوال السنوات الماضية حياتى كانت شبه متوقفة عن كل شيء، وانقطعت علاقتى بالوسط الفنى كله، ثم حدث لى نوع من التكاسل والرغبة فى الابتعاد عن الأضواء تمامًا.

- على صعيد الدراما والسينما.. ما الدور الأقرب لقلب شيرين سيف النصر؟
بحب جميع الأعمال التى قدمتها ولكن بالأخص شخصية "مارجريت" في مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة"، لأن القصة كانت بالفعل جديدة وقتها ومكتوبة بشكل احترافي وأحداث المسلسل ممتعة، وجمهور هذا المسلسل ما زال يحبه حتى الآن، وإذا أعيد عرضه يستمر فى متابعته كما لو كان يعرض للمرة الأولى، أما فى السينما هناك أدوار قريبة من قلبى مثل أدوارى بفيلمى "أمير الظلام" و"النوم فى العسل" مع الزعيم عادل إمام.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

- كيف تقيمين الوضع حاليًا في الوسط الفنى؟
الوضع الفني في مصر حاليًا حاجة جميلة ومشرفة، وهناك بالفعل صداقة ومحبة وخوف من الزملاء على بعض، وده اللى كتير ما يعرفوش عن أبناء الوسط الفنى، إنهم فعلاً بيخافوا على بعض.

- مَن مِن نجمات الجيل الحالى والنجوم الشاب تحبين مشاهدته؟
في جيل مهم وشاطر يعنى مثلاً من النجمات بحب ياسمين عبد العزيز جدًا وبحب نيللى كريم ودينا الشربينى، أما من الشباب فبحب أمير كرارة ومحمد رمضان، وفيه كتير غيرهم بحب أعمالهم. 

انت في الصفحة 1 من صفحتين