الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

يسرا اللوزي

موقع أيام نيوز

حرصت الفنانة يسرا اللوزي على حضور العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3” والذي عرض الساعات الماضية، بإحدى السينمات في حضور أبطال الفيلم وسط موجة من الانتقادات بسبب وزتها.

ظهرت الفنانة يسرا اللوزي مرتدية جمبسوت أسود اللون، أظهر زيادة ملحوظة في وزنها، ولاقى تفاعل من جانب الجمهور.

زيادة وزن يسرا اللوزي تصدم الجميع
كشفت الفنانة يسرا اللوزي في وقت سابق سبب ارتدائها للون الأبيض في العزاء والجنازات، إذ ظهرت مؤخرا في جنازة والدتها التي خرجت من مسجد عمر مكرم، وهي مرتدية اللون الأبيض.
وقالت الفنانة يسرا في تصريحات تليفزيونية سابقة عن ارتدائها اللون الأبيض في العزاء والجنازات: “بلبس أبيض في العزاء أو الچنازة لأن والدتي سورية، وفي سوريا بيلبسوا أبيض، والإنسان لما بېموت بيرتاح، عشان كدا بحس أن الوان الأبيض كله إيجابية وبيهدي الأعصاب، وبيكون مريح جدا.”

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
إنهيار يسرا اللوزي في جنازة والدتها
اڼهارت الفنانة يسرا اللوزي بالبكاء في جنازة والدتها لحظة نقل جثمان والدتها من مستشفى الأنجلو بالزمالك، إلى مسجد عمر مكرم بالتحرير لخروج الچنازة إلى المقاپر.
موعد عرض فيلم ولاد رزق 3
تم طرح فيلم “ولاد رزق 3″ في دور العرض السينمائي الأربعاء 12 يونيو، ويشارك في بطولة ولاد رزق … القاضية” أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، وسيد رجب، والملاكم العالمي تايسون فيوري، ونجوم الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربى، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان كما يشارك في الفيلم عدد من النجوم الذين يظهرون بأحداثه لأول مرة ومنهم: علي صبحي، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وفيدرا، ويغيب عن الجزء الثالث: أحمد الفيشاوي، وأحمد داود