الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ستنا توحيدة

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات

موقع أيام نيوز

لا أعلم من أين أبدأ فأنا أريد التخلص من هذا العبء الجاثم فوق صدري والذي أثقل كاهلي لكن لم أعلم كيف أتخلص من كمدي هذا. حتى ساءت حالتي وأصبح جميع من حولي يتخبطون في آرائهم بشأن مرضي الغامض لا يعلمون أن ما أصابني أقوى من أي مرض يتكهنون به!! 
لن أطيل عليكم سأقص لكم ما حدث وما ألم بي من کاړثة. 
أنا مريم فتاة في العقد الثالث من العمر خريجة كلية الصيدلة جميلة . تفوقت بدراستي وتخرجت وعملت بإحدى سلاس ل الصيدليات الكبرى لكن رغم ذلك لم يتقدم لي أحد لخطبتي رغم أنه لاينقصني شيء فأنا خريجة كلية قمة وأعمل و أتا من أسرة ميسورة الحال جدا ونتمتع بسمعة طيبة لكن.. رغم كل ذلك لم يتقدم لي أحد للزواج حتى ذلك اليوم المشؤوم الذي تحدثت فيه مع صديقتي ريم وأخبرتها بضيقي من ذلك الأمر لتنصحني حينها بالذهاب للشيخ ضرغام ذلك الرجل المبارك ذو الهبات الربانية.. فلابد أن شخص ما صنع لي سحر ربط عن الزواج! .كنت أسمع كلامها هذا وأنا أضحك لكنها مازالت تصر على قولها هذا وظلت تروي لي عن معجزات الضرغام المبروك وكيف أبطل سحر العنوسة لإحدى قريباتها وهى الآن متزوجة! 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
لم أقتنع بما تقوله حقا لكن لم يكن بيدي شيء سوى الرضوخ لإصرارها وبالفعل ذهبت معها للشيخ الضرغام 
كان بيته في منطقة نائية تكاد تخلو المنازل من حوله ولا أعلم سبب اختياره هذا المكان حينها لكن علمت كل شيء في النهايةلا تتعجلوا سأخبركم بكل شيء . دلفت لذلك المنزل المكون من طابقين فلقد كان منزل قديم يكاد يكون آيل للسقوط تنبعث منه رائحة كريهة لم أعلم كنهها.. دخلت خلف ريم لغرفة ضيقة لا يدخلها شعاع الشمس كانت مظلمة وتندلع منها أدخنة ذات روائح بشعة. يتوسط الغرفة موقد نحاسي عتيق تملأه جمرات الفحم المشټعلة ليقوم الضرغام برمي هذا البخور ذو الرائحة البشعة فيتصاعد منه الدخان لأسعل وتدمع عيناي بينما أكاد أرى الضرغام بصعوبة من تصاعد الأدخنة لكن بعناء شديد نظرت إليه لأجد رجل في العقد الخامس يرتدي ملابس رثة بالية ذو رائحة كريهة فعلى ما يبدو أنه لا يعلم ما هو الاستحمام أو التطهر!! اقتربت منه وأنا أرتجف خوفا ليبادرني الحديث. قائلا 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
كنتي خاېفه تيجي يامريم يابنت سعاد 
هنا تلعثمت واذدردت ريقي بصعوبة بالغة لأجيبه 
لا ياعم الشيخ مش خاېفه ولا حاجه 
كان ينظر لي نظرات غريبة مخيفة حتى وجدت نفسي أقترب من ريم وأمسك بذراعها 
أردف قائلا.. معمولك عمل بوقف الحال ومعاكي جن عاشق مش عايز حد يقربلك ومخلي كل الرجاله تنفر منك 
هنا وقع في قلبي ما هذا هل ما يقوله صحيح ولما لا وأنا لايقترب مني أي رجل ولم يتقدم لخطبتي أي شخص حتى

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات